إدارة السجن المحلي بالعدير خلدت يوم 29 أبريل 2022 حفلا بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج

إدارة السجن المحلي بالعدير خلدت يوم 29 أبريل 2022 حفلا بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج

نظمت إدارة السجن المحلي بالعدير اليوم 29 أبريل 2022 حفلا بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج.

أمام حضور متميز لرجال السلطة و مسؤولي إدارة السجن المشرفة على فقرات الحفل و رئيسة جماعة الحوزية و مسؤولين أمييين افتتح الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم .

بالمناسبة وقف الجميع لتحية العلم المغربي على أنغام النشيد الوطنيو بعد الاستماع إلى نشيد تحية العلم  مباشرة تقدم السيد “المصطفى العابد” مدير مؤسسة السجن المحلي بالعدير بإلقاء كلمة بالمناسبة، وبعد الترحيب بالحضور الذي أبى الا أن يشارك موظفو السجون احتفالاتهم مع عموم المواطنين تخليدا للذكرى14 لتأسيس المندوبية العامة للسجون و إعادة الادماج ، إستعرض السيد المدير من خلال كلمته المنجزات التي حققتها المندوبية وانفتاحها على شركائها،مُعرِّفاً بالدور الذي باتت تلعبه المندوبية في استثباب الأمن وإعادة الإدماج والمساهمة في حفظ الأمن العام  والدور الذي تقوم به كذلك  في إعادة إدماج النزلاء ،والخدمات التي تسديها لهم خلال فترة إقامتهم بالمؤسسة السجنية، وكذالك المهام المنوطة بالموظفين والإكراهات التي تواجههم في مسارهم المهني اليومي مع الساكنة السجنية. أمام التحديات و الاكراهات في الموارد البشرية . 

وأخيرا وليس آخيرا اختتم الحفل بتكريم الموظفين اللذين أحرزا على جائزة الموظف المتميز وهما القائدة الممتازة “رشيدة أقهو” والقائد الممتاز “صلاح الدين خليلي”  من طرف الإدارة .

و بذات المناسبة إعادة شخصيات من الحضور الكريم  بالخدمات الجليلة التي تقدمها إدارة المؤسسة للموظفين والسجناء على حد سواء.