أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 12:29 مساءً

هل نجاح المقاطعة وراء تغيير طعم ماء الروبينيات ببعض المناطق حسب فايسبوكيين؟

إشكالية جديدة طرحت معها علامات استفهام عريضة،أثارها عدد من نشطاء الفيسبوك بعد أن تحدث عدد منهم عن تغير طعم و شكل ” مياه الروبيني “ بعدد من المدن المغربية في الليلة الماضية و صباح اليوم حسب ما اكتشفه العديد من المواطنين ، و ذلك تزامنا مع النجاح الباهر الذي حققته ” المقاطعة “ التي لازالت تقودها فئات عريضة داخل الوطن و دعم من الجالية المغربية المقيمة بالخارج ، ضد بعض المنتجات ، بسبب الغلاء المتزايد .

العملية زادت من شكوك و مخاوف عدد كبير من المواطنين الذين عبروا عن تخوفهم من أن يكون الأمر بسبب قرار المقاطعة الشعبية ، بهدف الدفع بهم نحو شراء المياه المعدنية ، و هي العملية التي لابد معها أن تخرج المصالح المختصة ببلاغ تؤكد من خلاله صحة الخبر او نفيه بعدما سيطر الخوف على جل المواطنين .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :