هذا هو عمل امن الجديدة

هذا هو عمل امن الجديدة

تمكنت مصالح الامن الوطني بالجديدة من توقيف شخص بحوزته كلب شرس من نوع بيتبول واخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

هذا ، وكانت مصالح الامن المكلفة بمحاربة الجريمة بمحيط المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمحيط المؤسسات التعليمية كانت قد رصدت شخصا في وضعية مشبوهة بمحيط احدى المؤسسات التعليمية العمومية متلبسا بحيازة كلب المصنف خطر ، تمكنت من وضع اليد عليه وتحييد الخطر الصادر عن الكلب المذكور، ليتم إحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قصد البحث معه، بينما تم إحالة الكلب المذكور على المحجز البلدي.في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات، تمكنت عناصر الفرقة على مستوى شارع محمد التوفاني من توقيف شخص في حالة غير طبيعية نتيجة تناوله مادة مخدرة .
هذا وكانت عناصر الفرقة في إطار عملياتها الأمنية من رصد تحركات المعني بالأمر في وضعية مشبوهة لتتمكن عناصر الفرقة من توقيفه وبحوزته علب من لصاق العجلات ومخدر الشيرا، كما مكنت عملية وضع اليد عليه من تجريده من سيف صنع تقليدي والثاني عبارة عن سكين من الحجم الكبير وتحييد الخطر الصادر عنه.
المعني بالأمر تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم في أفق اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه وكذا دوافع حيازته لسلاحين في وقت متأخر من الليل .

تمكنت نفس مصالح أمن الجديدة، من توقيف شخص يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض.
تم اخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية في أفق البحث لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.