الرئيسية / فن و ثقافة / ندوة صحافية لشركة اسكوبكوم لتقديم البرنامج العام لدورة 2018 تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس

ندوة صحافية لشركة اسكوبكوم لتقديم البرنامج العام لدورة 2018 تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس

احتضن منتجع مازاغان السياحي بتراب الحوزية إقليم الجديدة ،  ندوة صحفية لتسليط الضوء على برنامج فعاليات الموسم الديني والثقافي السنوي مولاي عبد الله أمغار الذي سينعقد تحث الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس خلال الفترة الممتدة من 3 يوليوز الى 11 منه.

حضر هذه الندوة كل من رئيس المجلس الاقليمي السيد “محمد زاهيدي” و رئيس الجماعة الترابية مولاي عبد الله امغار السيد “المهدي الفاطمي”و ممثل المجلس العلمي و المدير الجهوي للسياحة و ممثل وزارة الصحة فيما غابت باقي المصالح اللاممركزة التي كانت تحضر في مثل هذه الندوة الصحفية .

في بداية الندوة نوه كل من رئيس المجلس الاقليمي و رئيس الجماعة الترابية لمولاي عبد الله بالدور الذي تلعبه السلطات الاقليمية و المصالح الخارجية التابعة لها من أجل إنجاح الموسم والرقي بأدواره الدينية ، الثقافية والاقتصادية .

كما استعرض مدير المصالح لجماعة مولاي عبد الله .

، في تقرير تقدم به ، مختلف التدابير والاجراءات التي اقبل عليها المنظمون هذه السنة في مقدمتها انشاء محرك تان يخصص لأنشطة التبوريدة من أجل اتاحة الفرصة للفرسان والعلفات المبتدئة لممارسة هوايتها بينما سيخصص المحرك الرئيسي لفعاليات التبوريدة وفق المعايير والقوانين المعمول بها.

إد من المرتقب ان تتبارى 28 علفة على الجائزة الكبرى لموسم مولاي عبد الله ويشترط في العلفات المشاركة ان تتكون من 15 فارسا مستوفين لكل السروط تلادارية والقانونية اللازمة ويتوفرون على لباس موحد .

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

مدير وكالة الأسفار قرطبة بأزمور يهنئ صاحب الجلالة بذكرى المسيرة الخضراء

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الثالثة و الأربعين “43” للمسيرة الخضراء نالمظفرة، يتشرف السيد “حسن المسعودي”أصالة عن نفسه …