أخبار عاجلة
بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان: برنامج تواصلي مع الجامعات المغربية « Le Maroc de Daoud Aoulad-Syad » Commissariat d’exposition : Nathalie Locatelli – Galerie 127 Expositions introduites par Françoise Benomar auteure du livre «un cinéma autrement»  تعزية:ادارة جريدة “دكالةميديا24″و بوشعيب هريم يتقدمان بتعازيهما الحارة الى امحمد الزهراوي في فقدان عمه هام جدا:بلاغ إلى المترشحين والمترشحات لاجتياز امتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي (دورة يونيو 2018 ما معنى استدعاء الاعلام رسميا لتغطية نشاط جامعة شعيب الدكالي ببرنامج زمني دقيق و القائمون يخلفون الموعد؟ عيد الفطر غدا الجمعة بالمغرب .. و جريدة “دكالةميديا24” تهنئ الملك محمد السادس و زوارها الكرام فلاحو منطقة اللوكوس يرحبون بقرار أخنوش بالإعفاء من وجبية مياه الري
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 7:19 مساءً

نجل باشا المدينة يدهس عسكريا متقاعدا بدراجته ذات القوة الجبائية

علمت دكالةميديا24  من مصادر كانت بعين المكان حين تسبب  نجل باشا مدينة امنتانوت صباح اليوم الاثنين 21 نونبر الجاري ، في حادثة سير، بعد دهسه عسكريا متقاعدا ، بدراجته النارية ذاة القوة الفائقة وذلك بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود ها بها , بالحي الاداري وبالتحديد على مستوى شارع الحسن الثاني.
وبحسب مصادر الجريدة، فإن الحادثة تسببت للضحية المسمى (بريك زيدان) الستيني، متقاعد عسكري في القوات المسلحة الملكية ،  في جروح وصفت بالمتفاوتة الخطورة.
هذا وأثارت الحادثة استياء في صفوف المواطنين بالمدينة، بالنظر للشخص المتسبب في الجادثة، هذا الأخير الذي مصدر الكثير منها بالمدينة في أكثر من مناسبة ولم تتخذ في حقه الاجراءات التي يخولها القانون في مثل هذه الحالات  اسوة بباقي المخالفين من المستضعفين.
والى ذلك وبعد توصلها باخبارية في الموضوع هرعت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان لنقل الضحية الى مستعجلات القرب بامنتانوت لتلقي الاسعافات الأولية، فيما قامت شرطة المرور بفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية بين الطرفين.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :