أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث و حقوق / نجل باشا المدينة يدهس عسكريا متقاعدا بدراجته ذات القوة الجبائية

نجل باشا المدينة يدهس عسكريا متقاعدا بدراجته ذات القوة الجبائية

علمت دكالةميديا24  من مصادر كانت بعين المكان حين تسبب  نجل باشا مدينة امنتانوت صباح اليوم الاثنين 21 نونبر الجاري ، في حادثة سير، بعد دهسه عسكريا متقاعدا ، بدراجته النارية ذاة القوة الفائقة وذلك بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود ها بها , بالحي الاداري وبالتحديد على مستوى شارع الحسن الثاني.
وبحسب مصادر الجريدة، فإن الحادثة تسببت للضحية المسمى (بريك زيدان) الستيني، متقاعد عسكري في القوات المسلحة الملكية ،  في جروح وصفت بالمتفاوتة الخطورة.
هذا وأثارت الحادثة استياء في صفوف المواطنين بالمدينة، بالنظر للشخص المتسبب في الجادثة، هذا الأخير الذي مصدر الكثير منها بالمدينة في أكثر من مناسبة ولم تتخذ في حقه الاجراءات التي يخولها القانون في مثل هذه الحالات  اسوة بباقي المخالفين من المستضعفين.
والى ذلك وبعد توصلها باخبارية في الموضوع هرعت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان لنقل الضحية الى مستعجلات القرب بامنتانوت لتلقي الاسعافات الأولية، فيما قامت شرطة المرور بفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية بين الطرفين.ambulancesafi-610x340

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية

بتاريخ 20 شتنبر الجاري تعرض الطفل “ريان شوقي” لحادثة سير بالقرب من مقهى “ليوبين” بملك …