أخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 6:55 مساءً

موقع “ساروتي.ما” يطلق القرعة الكبرى الخاصة “بالسماسرة”

يعلن “ساروتي.ما” رائد مواقع الإعلانات العقارية بالمغرب عن إطلاق القرعة الكبرى المخصصة حصريا للوكلاء العقاريين المستقلين “السماسرة”. ومن أجل التسجيل، عليهم الاتصال بالرقم الأخضر المجاني ( (080 00 00 820 الموضوع رهن إشارتهم من قبل هذه المقاولة الناشئة لهذا الغرض، وذلك من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية السادسة والنصف مساء. وستكون أمام الفائزين المحظوظين الثلاثة فرصة الفوز على التوالي بعمرة لشخص واحد (الجائزة الأولى)، عطلة بإسطنبول في تركيا لفائدة شخصين (الجائزة الثانية)، وهاتف ذكي (الجائزة الثالثة). وستجري أطوار هذه القرعة من 18 أبريل إلى فاتح أكتوبر 2018.

هذه المبادرة غير المسبوقة في القطاع تأتي لتعزز التزام المقاولة الناشئة من أجل التحول الرقمي للفاعلين العقاريين بالمغرب. و إلى يومنا هذا، يعمل الموقع مع 4000 سمسار، ويستفيد هؤلاء من دعم فريق مكون من 70 مستخدما وولوج مباشر لموارد “ساروتي.ما”، فضلا عن إمكانية نشر إعلاناتهم مجانيا.

كما يمكن للسماسرة الولوج إلى التطبيق المحمول “ساروتي برو” المجاني، ما يسمح لهم بنشر إعلاناتهم بكل سهولة ، و يمكنهم أيضا، من الولوج إلى وظيفة “الدردشة”. و تمثل هذه الأخيرة منصة للتواصل، تمنحهم إمكانية التبادل بكل حرية مع زملائهم.

للمزيد من المعلومات المرجو الاطلاع على قانون المسابقة في الموقع التالي :

http://immoneuf.sarouty.ma/tombola

تنبيه:الجريدة غير مسؤولة على نتائج هذا الاعلان .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :