أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 8:05 مساءً

موسم مولاي عبد الله امغار :افتتاح الموسم من طرف السيد العامل رفقة ضيوفه و و فد هام من رؤساء المصالح بالاقليم

مدير الجريدة :الدغمي محمد
——————————

يعد موسم الولي الصالح من بين أهم المواسم التي تقام على تراب الوطن هذا الموسم أعطى انطلاقته السيد عامل عمالة اقليم الجديدة رفقة السيدة رشيدة داتي الوزيرة الفرنسية السابقة و و فد رياضي هام من أجل اجراء مباراة رياضية تكريما لأحد الاعبين السابقين ابن المنطقة و وجوه فنية لها مكانتها بالوطن , السيد العامل رافقه كذلك السيد رئيس المجلس الاقليمي و السيد رئيس المجلس العلمي و رؤساء المصالح الخارجية من درك و أمن و وقاية مدنية و قوات مساعدة و منتخبين و ذلك بجماعة مولاي عبد الله أمخار يوم الجمعة 2015/08/07 ,هذا الموسب يعتبر قبلة لرواد فن التبوريدة و الفروسية .
الجهات المسؤولة قدرت نسبة الزوار لهذا العام ب 500.000 كما هو الحال لكل سنة يستمتعون على مدى 08 أيام بعروض من الخيالة و الفروسية من مختلف الأقاليم بالمغرب .برنامج الموسم يتضمن فقرات موسيقية متنوعة و مختلفة الأنماط بمنصات منصوبة لذلك على مختلف مساحات الموسم مع تضمين الفقرات الفنية بأنشطة مختلفة ترفيهية مصاحبة للبرنامج .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :