أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 12:43 صباحًا

موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة

قبل موعد أذان مغرب اليوم الرابع من شهر رمضان شهر التوبة و الغفران قامت ادارة جريدة “دكالةميديا24” بجولة عبر السيارة بين شوارع  حي ملك الشيخ بالجديدة حيث المقر الاجتماعي لها للوقوف عن قرب على مدى انتشار الأماكن و المرافق التي تعد موائد الافطار المجاني للمواطنين المحتاجين اليها لظروف اجتماعية مختلفة منها العوز , العزوبية , عابروا سبيل , و ظروف خاصة , مما يعني أن البادرة تأتي من جمعيات و مقاهي و فضاءات عمومية لتؤكد على أن مدينة الجديدة و خاصة ملك الشيخ و معه باقي الأحياء المجاورة أنها لن تخلف الموعد في هذا الشهر الكريم مما يعكس خصالها الحميدة المتمثلة في الجود و الكرم و كذا روح التكافل و التضامن بين عموم هذه الساكنة لخلق “موائد الرحمان” عند مغرب كل يوم من أيام شهر رمضان الأبرك .

المكان الأول الذي ركزنا عليه عدسة كاميرا جريدة “دكالةميديا24”مقهى “مايباكايس” التي خصصت فضاءا من محيطها لاستقبال المواطنين لتناول افطار جماعي مجاني ابتداءا من اليوم الأول من الشهر الفضيل و حتى نهايته حسب معلوماتنا بعد اتصال بأحد مسييرها .

المكان الثاني الذي صوبت الجريدة عدستها نحوه مقهى “حب الملوك” الذي خصص مالكها فضاءا من مساحة مرفقة لاستقبال الصائمين من معوزين , محتاجين و غيرهم .

الفضاء الثالث لا يبعد عن مقهى حب الملوك الا ببضعة أمتار تشغله “جمعية مائدة الرحمان” التي استغلت مساحة أمام احدى الأبناك لتقيم فضاءا لاستقبال الصائمين لتناول وجبة افطار مجانية و غير هذه الفضاءات كثير.

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :