أخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 8:30 مساءً

منتجع اولابلانكا يوحد صفوف ملاكيه في اطار قانوني

عقد سكان المنتجع البحري OLABLANCA بالجماعة القروية المهارزة الساحل صباح اليوم السبت 23 شتنبر الجاري جمعا عاما لتأسيس إتحاد للملاكين التشاركيين بالمنتجع رقم 2 ، و ذلك بقلب المنتحع بحضور الملاكين و ممثلي السلطة المحلية و إعلاميين إضافة لبعض الساكنة من غير الملاكين التشاركيين.
و عرف الجمع العام التأسيسي الذي يعتبر الأول من نوعه بالمنتجع عرض برنامج الإجتماع من طرف اللجنة التحضيرية و ممثلين عن الملاكين حدد في أربع أشخاص ، فيما قامت اللجنة التحضيرية بتلقي طلبات الترشح لرئاسة الإتحاد حيث تم التصويت بالإجماع على السيد محمد السير كرئيس و السيد عبد الإله جنان كنائب له ، ليخلص الإجتماع بمنح تفويض للرئيس و نائبه بتشكيل باقي المكتب كما تم أيضا التصويت بالإجماع على منح الثقة للمكتب من أجل التفاوض مع الشركة المكلفة بالتسيير ((saransifte)) التي تشرف على تسيير المنتجع منذ سنتين إضافة إلى إقتراح توصيات للرئيس من أجل تحضير برنامج يساهم في الحفاظ على الوثيرة الجيدة التي يسير عليها منتجع OLABLANCA  السياحي .
و من بين إقتراحات السيد محمد السير رئيس إتحاد الملاكين التشاركيين أن من الأولويات التي سيعمل عليها رفقة باقي المكتب تتجلى في العمل على تحسين وضع الإقامة على المستوى القريب و المتوسط و البعيد و أيضا التحضير للموسم الصيفي المقبل ، إضافة إلى إعداد الفضاءات المشتركة .
و يجدر الذكر أن المنتجع البحري OLABLANCA يشكل داعما إقتصاديا للمنطقة حيث يوفر المئات من فرص الشغل بين مناصب دائمة و أخرى موسمية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :