أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 12:52 مساءً

مناظرة جهوية بورزازات تبحث الأفاق المستقبلية لقطاع الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت و وسائل تطويرها

تنظم غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت، المناظرة الجهوية حول الأفاق المستقبلية لقطاع الصناعة التقليدية بالجهة ووسائل تطويرها في موضوع “الزربية القروية بين الحمولة الثقافية وإشكالية التسويق”، وذلك يوم الخميس 4 أكتوبر 2018 بقصر المؤتمرات بورزازات.

المناظرة التي تنظمها الغرفة بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي و مؤسسة دار الصانع، ستعرف مشاركة أزيد من 30 خبير دولي وخبراء مغاربة في مجال الزربية.

وسيتضمن برنامج المناظرة تقديم ثلاث عروض تتمحور حول : قطاع الزرابي وأفاق التسويق : الزربية الواوزكيتية نموذجا، آليات وتقنيات تسويق الزربية على الصعيد العالمي، مواصفات الزربية القابلة للتسويق بالسوق الألمانية.

ومن المنتظر أن يحضر عدة شخصيات  وازنة في مجال الصناعة التقليدية فعاليات هده المناظرة.

وبالموازاة مع المناظرة تنظم الغرفة بشراكة مع دار الصانع وبتنسيق مع عمالة إقليم ورزازات والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية وبتعاون مع المجلس الإقليمي لورزازات ومجلس جماعة ورزازات، المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية تحت شعار “حرف الأجداد … مستقبل الأحفاد ، وذلك في الفترة الممتدة بين 4 و 8 أكتوبر 2018 بساحة 3 مارس بورزازات.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :