أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 7:24 مساءً

جمعية النساء المقاولات دكالة عبدة “بينهن” تساهم في الاسبوع الوطني للتشغيل بمعية جامعة شعيب الدكالي و الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل

نظمت جامعة شعيب الدكالي و مكتب التشغيل بالجديدة لقاء تواصليا بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ENCG يوم الاثنين 7 ماي الجاري , هذا اللقاء أريد به تقريب تقريب الطلبة من سوق الشغل باستقدام مجموعة من الشركات و الخبراء في مجالات التشغيل لعرض برامجهم المتعلقة بالمؤسسات التي يمثلونها من أجل اقناع الطلبة الخريجين و المقبلين عل سوق الشغل في السنوات القادمة .

اللقاء الدراسي و التحسيسي حضره نائب رئيس جامعة شعيب الدكالي الدكتور الصحابي نيابة عن رئيس الجامعة الذي غاب لأسباب ادارية تجمعه بمسؤولين وزاريين و حضره أيضا مدير المدرسة المحتضنة للقاء المقاولاتي الدكتور “صاحب الدين”, عميد الكلية المتعددة التخصصات “خليل بنخوجة”و الكاتبة العامة للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ثم المسؤول المحلي على مكتب التشغيل و طلبة من نفس المدرسة و مقاولون من الجنسين .

من بين المقاولات الحاضرات بالمدرج “جمعية النساء المقاولات بجهة دكالة عبدة” في شخص رئيستها السيدة “فسلي” التي تقدمت بعرض جدير بالمتابعة أمام الحاضرين تناولت من خلاله بعض الجوانب التي تنفرد بها جمعية النساء المقاولات “بجهة دكالة عبدة” و  في هذا الموضوع اليكم مقتطفا من مداخلتها بالصوت و الصورة .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :