أخبار عاجلة
السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة
أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 11:34 مساءً

مشرع بلقصيري :شبيبة حزب البيئة و التنمية المستدامة تعقد مؤتمرها الأول

مدير الموقع – الدغمي محمد
——————————
يعقد حزب البيئة و التنمية المستدامة مؤتمره الأول لشبيبة الحزب باقليم سيدي قاسم يومه الأحد 2015/05/25 على الساعة 4 زوالا بقاعة الكاس قرب الملعب البلدي لمشرع بلقصيري .
جريدة دكالةميديا24 اتصلت بالدكتور عبد النبي العيدودي منسق الحزب باقليم سيدي قاسم لأخد بعض من تصريحاته حول الظرفية التي ينعقد فيها المؤتمر و مدى الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة .
المنسق الاقليمي الدكتور عبد النبي العيدودي اكد للجريدة بان الظرفية مناسبة لانعقاد المؤتمر بالحاح من المناضلين الشباب و القيادات التابعة للحزب ما عليها الا الامتثال لتفعيل البرنامج الذي سطرته للمؤتمرات و تواريخ انعقادها و كذلك الى رغبات و طموحات مناضلين أوفياء وضعوا ثقتهم في الحزب الذي يناضلون من داخل صفوقة و اقتنعوا ببرامجه و تصوراته في تذبير الشأن الوطني للمغرب و كلهم طموح من أجل تحمل المسؤوليات المحلية و الاقليمية و الجهوية .
فيما يخص الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة أن الحزب عاقد العزم على شباب اقليم سيدي قاسم الذي ينفجر بطاقات شبابية و طموحات من أجل ترسيخ الديمقراطية و ترشيد النفقات و تذبير الشأن الاجتماعي و تطوير آليات الاشتغال في ظل قائد البلاد الملك محمد السادس نصره الله و أيده و المحافظة على تروات المغرب و بيئته السليمة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :