أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مشرع بلقصيري :شبيبة حزب البيئة و التنمية المستدامة تعقد مؤتمرها الأول

مشرع بلقصيري :شبيبة حزب البيئة و التنمية المستدامة تعقد مؤتمرها الأول

مدير الموقع – الدغمي محمد
——————————11185425_451034565056113_414922285_n
يعقد حزب البيئة و التنمية المستدامة مؤتمره الأول لشبيبة الحزب باقليم سيدي قاسم يومه الأحد 2015/05/25 على الساعة 4 زوالا بقاعة الكاس قرب الملعب البلدي لمشرع بلقصيري .
جريدة دكالةميديا24 اتصلت بالدكتور عبد النبي العيدودي منسق الحزب باقليم سيدي قاسم لأخد بعض من تصريحاته حول الظرفية التي ينعقد فيها المؤتمر و مدى الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة .
المنسق الاقليمي الدكتور عبد النبي العيدودي اكد للجريدة بان الظرفية مناسبة لانعقاد المؤتمر بالحاح من المناضلين الشباب و القيادات التابعة للحزب ما عليها الا الامتثال لتفعيل البرنامج الذي سطرته للمؤتمرات و تواريخ انعقادها و كذلك الى رغبات و طموحات مناضلين أوفياء وضعوا ثقتهم في الحزب الذي يناضلون من داخل صفوقة و اقتنعوا ببرامجه و تصوراته في تذبير الشأن الوطني للمغرب و كلهم طموح من أجل تحمل المسؤوليات المحلية و الاقليمية و الجهوية .
فيما يخص الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة أن الحزب عاقد العزم على شباب اقليم سيدي قاسم الذي ينفجر بطاقات شبابية و طموحات من أجل ترسيخ الديمقراطية و ترشيد النفقات و تذبير الشأن الاجتماعي و تطوير آليات الاشتغال في ظل قائد البلاد الملك محمد السادس نصره الله و أيده و المحافظة على تروات المغرب و بيئته السليمة .

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

سيدي اسليمان:حزب البيئة و التنمية المستدامة يعقد مؤتمره الاقليمي و يتواصل مع السكان

نظم حزب البيئة و التنمية المستدامة بسيدي اسليمان لقاءا تواصليا لمناقشة المواضيع و القضايا المحلية …