أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 2:44 مساءً

ما معنى استدعاء الاعلام رسميا لتغطية نشاط جامعة شعيب الدكالي ببرنامج زمني دقيق و القائمون يخلفون الموعد؟

بتارييخ 12 يونيو الجاري نظمت جامعة شعيب الدكالي النسخة السادسة “6” من مسابقة المقاولة الشابة بمشاركة مؤسسات أخرى لموسم 2018  التي احتضنتها قاعة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير  “ENCG” بحضور مقاولات شابة عرضت ابتكاراتها عبر مجموعة من الأروقة بحضور شخصيات و جهات تعنى بهذا الشأن .

في الموضوع توصلت مجموعة من المنابر الاعلامية ببلاغ صحفي رسمي من رئاسة جامعة شعيب الدكالي به أدق التفاصيل لبرنامج هذا اليوم المقاولاتي الذي سيعرف انطلاقه على الساعة التاسعة صباحا “9” الى حدود الساعة السابعة “7” مساءا من نفس اليوم , توقيت الانتهاء من توزيع الجوائز بعد مداولات لجن متخصصة في انتقاء المتفوقين , هذا و وفق البرنامج المسطر حضر مجموعة من الاعلاميين لتغطية فقراته رغم الاكراهات التي ترافق هذه العملية من تنقلات ذات حمولة على حساب المرفق الاجتماعي الداخلي لكل اعلامي  ثم استعدادات و ترثيبات هم في غنى عنها , و نظرا لانشغالات مماثلة وزع الزملاء الاعلاميون توقيتهم لأغراض مشابهة  أخرى من أجل تغطيات مختلفة الى حين موعد توزيع الجوائز و الاعلان الرسمي عن نتائج المقاولات الشابة الفائزة , الا أن المشرفين على البرنامج لم يحترموا التزامهم بالتوقيت و البرنامج مما جعلهم ينهون الأشغال تقريبا في حدود الساعة الخامسة ومغادرة القاعة .

هذا التصرف في البرنامج و التوقيت جعل الاعلاميين يصطدمون بالأمر الواقع و هم في حيرة من أمرهم بعد التحاقهم بالقاعة و هي موصدة الأبواب في التوقيت المحدد لتوزيع الجوائز استعدادا لتدوين أسماء المقاولات الفائزة و نوع ابتكاراتها و عدد أفرادها مع القيام باستجوابات معها و كذا مستقبلها في العمل و البحث . هذا السلوك الغير المبرر لم يكلف الجهات المسؤولة بجامعة شعيب الدكالي باصدار بيان في شأنه و تقديم اعتذار رسمي للاعلاميين مع توضيح أسبابه .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :