أخبار عاجلة
موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة الكلية المتعددة التخصصات:”خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان:مسار الاعداد و متطلبات التنفيذ”عنوان يوم وطني الباحث عبد الله صدقي بطبوطي يصدر كتابا جديدا “منطقة الغرب اَي دور في مقاومة الاستعمار الفرنسي ؟” المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية الوليدية:محاولة اغتصاب و اختطاف في حق سيدة المحطة الطرقية:ما هو بديل مهنيي النقل,و لماذا يعترضون على مصالح المواطنين و المدينة؟ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور تخلد الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مفوضية الأمن بالبير الجديد تحتفل بالذكرى 62 للتأسيس و رئيس المفوضية يلقي كلمة بالمناسبة جماعة ارميلة:فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي بجماعة ارميلة تراسل الجهات المختصة في أعلى مستوياتها في شأن رفض نقل السوق الأسبوعي
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 7:40 مساءً

مؤسسة جنة الصغارة ” LE PARADIS DES PETITS” تقلق سكان الجوار و مديرتها توضح عبر فيديو

نظم سكان مجاورون للمؤسسة التعليمية الخاصة “جنة الصغارة” LE PARADIS DES PETITS “ بتجزئة رانيا حي كاليفورنيا بالجديدة يومه الثلاثاء 2 يناير الجاري أمام الدور السكنية التي يشغلونها تعبيرا عن ممارسات غير قانونية حسب تصريحات من عين المكان , منها عرقة السير بالنسبة للسيارات القادمة و الذاهبة من التجزئة ثم الضجيج المحدث من طرف المتعلمين و كذا الطابق المضاف دون ترخيص كما هو مصرح به في الفيديو المرافق للمقال .

هذا و لوضع المهتم في الصورة الحقيقية للنزاع القائم الذي يستند على أسس قانونية و معقولة من خلال ما أدلت به مديرة المؤسسة من وثيقة تثبت صحة مشروعيتها في الاشتغال بفضاء المؤسسة , كما أضافت أنها غير مسؤولة نهائيا على عرقلة السير و الجولان بالأزقة المجاورة لأن المؤسسة و ادارتها ليس هما  من وضعا التصميم و التجزئة .

بالاضافة الى أن تصريحاتها المسؤولة عبر الفيديو من داخل المسؤسة في اطار الرأي و الرأي الآخر فقد تضمنت العديد من التوضيحات .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :