أخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 8:01 مساءً

مؤتمر دولي يومي 5 و 6 يوليوز 2018 بالكلية متعددة التخصصات بالجديدة

ينظم مختبر الأبحاث في التدبير، الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بالكلية متعددة التخصصات بالجديدة ندوة علمية دولية حول موضوع :

Capital immatériel etcréation de richesses en Afrique et dans les pays de la zone MENA : Quel nouveau modèle de développement pour le Maroc ?
يشكل هذا المؤتمر الدولي حدثا علميا يستأثر باهتمام الكفاءات العلمية الجامعية والمختصين في مجال رأس المال غير المادي، لما يخوله من فرصة لهم للالتقاء بنظرائهم من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من فعاليات تمثل قطاعات لها علاقة بالموضوع، وذلك بهدف بناء جسور التعاون، وتبادل الآراء والخبرات، وتقييم المناهج والمقاربات، والاطلاع على مستجدات وتطورات إشكاليات هذا الموضوع المهم.

ستنطلق الجلسة الافتتاحية لهذه الندوة يوم الخميس 5 يوليوز 2018 على الساعة التاسعة صباحا بمدرج الكلية متعددة التخصصات بالجديدة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :