أخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:10 مساءً

السلطة المحلية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بسوق “الشطيبة”…

 

قامت السلطات المحلية بالزمامرة وعلى رأسها باشا المدينة و عناصر الأمن بالزي الرسمي و المدني و رجال القوات المساعدة و أعوان السلطة ، كما تمت الاستعانة بجرافة و شاحنة من أجل تنفيذ عملية تحرير الملك العمومي بسوق “الشطيبة” لجمع الأزبال المتراكمة  بالشوارع قرب المحلات التجارية و شارع الجيش الملكي و بالقرب من المسجد الحسني الشيء الذي كان يخلق ازدحاما و سط الشارع بالقرب  من المسجد مما يشوه المنظر العام للمدينة.

هذه العملية انطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء ، والتي لازالت مستمرة، لم تعرف أي مقاومة من طرف الباعة الجائلين حيث ظلوا يراقبون المشهد عن قرب دون تسجيل أي محاولة لعرقلة الفرق المختصة خلال هذه العملية، وهذا راجع إلى إشعار السلطة المحلية عموم من يحتل ملكا عموميا .

عثمان الدكالي

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :