أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2015 - 6:58 مساءً

كاميرا مراقبة ترصد سارق الأحذية من مسجد الحكمة بحي السعادة بالجديدة

DOUKKALAMEDIA24
———————
أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، صباح اليوم الأربعاء، سارق الأحذية من داخل مسجد الحكمة بحي السعادة بعاصمة دكالة، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، في إطار مسطرة جنحية تلبسية.

وحسب مصدر مطلع، فإن رجلا مسنا من مواليد 1949، عمد ليلة ال27 من مارس 2015، إلى سرقة أحذية من داخل مسجد الحكمة بحي السعادة الأولى بالجديدة، عندما كان المصلون يقيمون صلاة العشاء.

ومساء الاثنين الماضي، أعاد اللص الكرة مرة ثانية، واستحوذ من داخل المسجد ذاته على بعض أحذية مصلين كانوا يقيمون صلاة المغرب. غير أنه لم يفطن إلى كون كاميرا المراقبة مثبتة داخل بيت الله، كانت ترصد وتتابع عن كثب فعله الإجرامي، بعد أن تناهى إلى علم القائمين على المسجد خبر السرقة التي تستهدف أحذية المصلين. وفي الحين، حضر شرطي من مخفر الشرطة الكائن بالجوار، بعد إشعاره بحالة التلبس. حيث أوقف السارق، في عقده السادس، وهو ذو سوابق عدلية و رب أسرة، وكان يشتغل لدى شركة خاصة، قبل إحالته على التقاعد.

هذا، ولاذ اللص بالفرار من داخل المخفر الذي اقتيد إليه. لكنه ترك بطاقة تعريفه الوطنية عند الشرطي. ما مكن من تحديد هويته، والاهتداء إلى محل سكناه، حيث انتقلت دورية أمنية راكبة، خلال الليلة ذاتها، وعملت على إيقافه، ومن ثمة تسليمه إلى الشرطة القضائية التي أودعته تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث وإحالته على النيابة العامة المختصة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :