أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / قائد سيدي اسماعيل يمنع البيجيدي المقرئ أبو زيد من القاء محاضرته

قائد سيدي اسماعيل يمنع البيجيدي المقرئ أبو زيد من القاء محاضرته

أكدت مصادر حزبية من العدالة و التنمية بأن قائد قيادة زاوية سيدي اسماعيل منع الأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد من القاء محاضرة، كانت من تنظيم المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بجماعة زاوية سيدي إسماعيل مساء أمس السبت 18 يونيو 2016 بدار الشباب بجماعة سيدي اسماعيل.

 كما أضاف نفس المصدر أن القائد نزل بكل ثقله ليضغط على مديرة دار الشباب وقام بإغلاق باب القاعة بنفسه، ما أثار احتجاج مجموعة من المواطنين الذين حضروا لمتابعة المحاضرة، ليبقى المقرئ أبو زيد الإدريسي  رفقة الجمهور الذي حضر لمواكبة الخطوط العريضة لمحاضرته , معلنا أمام الحضور عن احتجاجه الشديد على الأسلوب الاستفزازي .

كما استهجن أبو زيد، منعه من التواصل مع المواطنين mnكبرلماني عن منطقة تدخل في نطاق دائرته، مذكرا بأن الدستور المغربي ينص على أن مهمة الأحزاب الأولى هي تأطير المواطنين، مضيفا أن هذا السلوك مؤلم.

نص تصريح البرلماني المقرئ أبو زيد بعد منعه من القاء محاضرته .

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

سيدي اسليمان:حزب البيئة و التنمية المستدامة يعقد مؤتمره الاقليمي و يتواصل مع السكان

نظم حزب البيئة و التنمية المستدامة بسيدي اسليمان لقاءا تواصليا لمناقشة المواضيع و القضايا المحلية …