أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 11:26 مساءً

عيد الفطر غدا الجمعة بالمغرب .. و جريدة “دكالةميديا24” تهنئ الملك محمد السادس و زوارها الكرام

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الخميس، أن عيد الفطر المبارك يحل بالمغرب يوم غد الجمعة 15 يونيو الجاري الموافق لفاتح شوال 1439 هجرية، ليكون شهر رمضان الفضيل قد استغرق 29 يوما فقط.

و ذكرت الوزارة ، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال بعد مغرب اليوم،  و اتصلت بجميع نظار الأوقاف و مندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، و بوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال.

و أضافت أن هؤلاء أكدوا لها جميعا ثبوت رؤية هلال شهر شوال. و عليه فإن شهر رمضان يتوقف عند اليوم التاسع و العشرين، و بذلك يكون عيد الفطر، الذي هو فاتح شهر شوال، يوم الجمعة 15 يونيو الجاري .

و كان باحثون فلكيون أفادوا في تصريحات  منذ أيام خلت بأن عيد الفطر سيحل الجمعة، لسهولة مشاهدته في جل مناطق المملكة، كما أن عددا كبيرا من البلدان الإسلامية سوف تحتفل بالعيد في اليوم ذاته.

وبمناسبة حلول “العيد السعيد” تتمنى جريدة “دكالةميديا24” الإلكترونية لعاهل البلاد “محمد السادس” , قرائها و زوارها الكرام، كما للشعب المغربي، عيد فطر سعيد .. وكل عام وأنتم بخير .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :