أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 7:53 صباحًا

عميد الكلية المتعددة التخصصات بالجديدة د.عزيز شفيق يشرف رسميا على احتفال أقيم لتكريم المرأة بالكلية

أشرف الدكتور شفيق عزيز بشكل رسمي على احتفال اليوم العالمي للمرأة الذي أقامه طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالجديدة على شرف موظفات , أستاذات و عاملات الكلية و ذلك يوم الخميس 8 مارس الجاري بمدرج الدكتور محمد قوام و بحضور نائب العميد السيد بنخوجة و الكاتب العام لذات الكلية الذين رافقوا الدكتور عزيز شفيق بشكل رسمي في هذا الاحتفال بتوشيح النساء المكرمات باليوم العالمي لهن .

الحفل حضره كذلك أساتذة الكلية و اداريوها و أطرها تخللته فقرات ترفيهية بعد تلاوة آيات بينات متن الدكر الحكيم و الاستماع الى النشيد الوطني , تم الاستمتاع بفقرات موسيقية بالمناسبة في الوقت الذي كانت فيه جنبات القاعة ممتلئة عن آخرها اعترافا بمكانة المرأة العاملة و الموظفة و الأستاذة بالكلية المذكورة و في الأخير التقطت صورة جماعية للطلبة و الأساتذة و المكرمات و الدكتور عزيز شفيق الذي وعد طاقم الجريدة بتصريح رسمي في الأيام القليلة القادمة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :