أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 5:56 مساءً

على الادريسي القضيوي في ذمة الله

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
فرع الجديدة

تعزيـــــــــــــــــــة

انتقل الى جوار ربه فجر يومه السبت 17 دجنبر الجاري ،على الادريسي القضيوي الكاتب الاقليمي وقيدوم مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باقليم الجديدة .
و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالجديدة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرته الصغيرة، إثر هذا المصاب الجلل، راجيين من المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..
وإذ ينعي فرع الحزب بالجديدة وفاة علي القضيوي الإدريسي يستحضر مجمل المحطات الإنسانية والحزبية والجمعوية التي طبعت مسيرته في مجال الالتحام بقضايا الشأن العام المحلي باقليم الجديدة بامتدادات ذلك على فعله النضالي داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وداخل النقابة الوطنية للتعليم، جهويا ووطنيا، مدنيا ومؤسساتيا، كفاحيا وبرلمانيا. فهو المناضل الصلب، والوطني الغيور، والمربي الفاضل، وقبل كل ذلك هو الابن الشرعي لتربة بيئته، والمهووس بحب هذه التربة وبالإخلاص في خدمتها في كثير من المسارات النضالية المتميزة، جعلته في قلب أحداث مغرب النصف الثاني من القرن الماضي، مما أهله لاكتساب عناصر الريادة في الفعل وفي التميز ، على امتداد خريطة الوطن وبين أحضان رفاقه وحزبه.
” وانا لله وانا اليه راجعون ”

كتابة الفرع بالجديدة

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :