أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 1:42 مساءً

عصابة اجرامية من 4 عناصر لها سوابق تسلب مواطنين بشاطئ الجديدة الصخري”المون” بمساعدة كلب

تعرض شاب أعزل الى عملية سطو من طرف 4 عناصر اجرامية بالاستعانة بكلب بالشاطئ الصخري للجديدة “المون” حوالي الساعة 11 ليلا و 30 دقيقة من ليلة الاثنين 24 يوليوز الجاري . العناصر الاجرامية لها سوابق قضائية و جل  أفرادها حديثي الخروج من السجن .

العصابة كانت في حالة سكر و تخذير بعدما اعترضت الضحية البالغ من العمر 24 سنة باستعمال العنف بيد مسلحة سلبت منه هاتف نقال من نوع سامسونغ G7 و سلسلة من المعدن الأبيض و ساعة يدوية و شاحن هاتفي من نوع “POWER BANK” ثم اصابته في معصم يده و حاولت سلبه جاكيط من نوع جلدي  “CUIR” .

المجرمون الأربعة  أشبعوا ضحيتهم ضربا و لكما ثم هددته بالسلاح الأبيض محدثة ثقبا في الجاكيط بعد عملية مقاومة و فرار بأعجوبة  من بين مخالبهم متوجها الى مركز الشرطة فصادفته سيارة رابضة بباب الملاح التي بدورها وجهته عناصرها الى قسم الشرطة القضائية , التي كانت عناصر المقاطعة الرابعة تؤمن بها المداومة , و على اثر البلاغ الذي تقدم به الضحية توجهت عناصرها على وجه السرعة و أخرى راكبة على دراجات نارية الى عين المكان و بعد عملية تمشيط تم القاء القبض على أحد عناصر العصابة الاجرامية متلبسا بحيازة المسروق عبارة عن ساعة يدوية من النوع الرفيع , فيما باقي عناصرها لاذت بالفرار , هذا و بتعليمات من رئيس المقاطعة الرابعة الذي كان متواجدا بعين المكان في استماع و تتبع شكايات المواطنين , تم فتح محضر في النازلة مع الابقاء على المجرم تحت الحراسة النظرية لتقديمه الى العدالة نحت اشراف النيابة العامة التي أعطت تعليماتها , فيما البحث ما زال جاريا في حق المتورطين الثلاثة الآخرين .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :