أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 11:11 مساءً

عاجل :حادثة سير مميتة بين آزمور و البير الجديد

دكالةميديا24
————-
أفادت مصادر من شهود عيان عن وقوع حادثة سير مميتة مساء يومه الأحد حوالي الساعة 5, ذهب ضحيتها سائق رونو اترافيك و أحد مرافقيه عندما كانت قادمة من السوق الأسبوعي بأحد السوالم في اتجاه آزمور و على مثنها حوالي 20 راكبا اصطدمت بشاحنة كانت في الاتجاه المعاكس متجهة نحو البيضاء , كما أفادت نفس المصادر بأن عددا آخرا من الراكبين يوجدون في حالة حرجة و تقدر المصادر داتها العدد في 6 و فور سماعها للخبر انتقلت على عجل سيارة الاسعاف التابعة لمدينة الجديدة و كذا رجاال الدرك التابعين للمركز الدركي اثنين اشتوكة و بعض من رجال السلطة للوقوف على خلفيات هذه الحادثة و أسبابها بعد استجماع المعلومات و الافادات و قد نقل جميع المصابين الى المستشفى الاقليمي بالجديدة فيما وضع السائق و مرافقة في مستودع الأموات بالجديدة .

اضافة بعد استجماع المعلومات من مصادر عاينت الحادثة: عدد المتوفين و صل الى خمسة ثلاثة منهم من دوار الكوحل و اثنان منهم من دوار سيدي حمو و دوار البكارة جميعهم ينتمون الى جماعة سيدي اعلي بن حمدوش ،كما افادت نفس المصادر بان سائق سيارة النقل المزدوج بفعل قوة الاصطدام قد تم فصل راسه عن جسده ،اما سائق الشاحنة المحملة بالخضر قد اصيب بكسور ومرافقه الوحيد اصيب هو الاخر بجروح متفاوتة الخطورة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :