أخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 7:56 مساءً

عاجل:الملك يعين خمسة”5″ وزراء جدد بعد طول انتظار و ترقب

بعد طول انتظار للتعديل الحكومي، استقر تعيين الملك محمد السادس على خمسة وزراء جدد عوضوا الوزراء الذين سبق أن أعفاهم من مهامهم بسبب اختلالات في تنزيل مشروع الحسيمة منارة المتوسط على أرض الواقع .

واستقبل العاهل المغربي يومه الاثنين بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الوزراء الخمسة الجدد، بحضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وعينهم أعضاء في الحكومة، وذلك طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور.

ويتعلق الأمر بكل من:

عبد الأحد الفاسي الفهري، وزيرا لإعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عوض محمد نبيل بنعبد الله.

سعيد أمزازي ، وزيرا للتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عوض محمد حصاد .

أناس الدكالي ، وزيرا للصحة، بدل الحسين الوردي .

محسن الجزولي ، وزيرا منتدبا لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، مكلفا بالتعاون الإفريقي .

ومحمد الغراس، كاتبا للدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، مكلفا بالتكوين المهني، معوضا العربي بن الشيخ.

وأدى الوزراء الجدد القسم بين يدي جلالة الملك ، ثم بعد ذلك ، ترأس حفظه الله  لقاء مع الوزراء ، بحضور رئيس الحكومة . و بهذه المناسبة ، تم أخذ صورة تذكارية له مع الحكومة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :