أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 11:22 مساءً

ضبط خليلين في وضع مخل بالآداب و فتوة الحي تقتحم الشقة

تناقلت بعض المواقع الاعلامية ، أن شبابا بالحي المحمدي بديور “المساكين” بمراكش قاموا ليلة أمس الثلاثاء بمحاصرة شقة بداخلها عنصر من القوات المساعدة وبرفقته خليلته.
وحسب نفس المصادرالاعلامية , فان شباب الحي شاهدو ا عنصر القوات المساعدة يستدرج الفتاة باستمرار في نفس التوقيت الى الشقة التي يكتريها ، ليقرروا اقتحامها بالقوة وفرض الاحترام داخل الحي الذي يجمعهم لانه مأهول بالأسر و العائلات المحترمة ، العشيقان تم ضبطهم في وضعية مخلة بالحياء عندها قرر أحد الشبان اخراج الفتاة التي ادعت أنها مقبلة على الزواج من خليلها وأن وثائق ادارية في اطار الانجاز هي من أخر توثيق عقد القران.
كما تقدم خليلها بالاعتذار والتوسل الى ساكنة الحي من أجل عدم اخبار رجال الأمن بما حدث، والتزامه بمغادرة الشقة التي يكتريها. 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :