أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 7:45 مساءً

صلاة الاستسقاء بجميع ربوع المملكة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة

احياء لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، أقيمت صباح اليوم الجمعة ، بكافة مساجد المملكة ، صلاة الاستسقاء، طلبا للغيث بعد تأخر الأمطار ، واقتراب شبح الجفاف من السنة الفلاحية الجارية .

وبمسجد حسان بمدينة الرباط ، أقيمت صلاة الاستسقاء ، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، الذي تقدم الموكب الرسمي ، الذي انطلق مشيا على الأقدام بحضور أطفال وطلبة الكتاتيب القرآنية وعدد من طلبة معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات ، طالبين الله عز وجل أن يسقي عباده وبهيمته وينشر رحمته ويحيي بلده الميت ، بحضور وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق ، و والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة ، ورئيس مجلس الجهة عبد الصمد السكال ، والأمين العام للمجلس العلمي الأعلى محمد يسف.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، قد أعلنت أول أمس الأربعاء ، عن إقامة صلاة الاستسقاء بالمصليات والمساجد ، جريا على سنة جده المصطفى ، صلى الله عليه وسلم في الاستسقاء كلما انحبس المطر ، وتنفيذا لأوامر الملك محمد السادس .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :