صاحب سوابق و مخرب سيارات أمام القضاء على خلفية تورطهما في قضيتين مختلفتين

صاحب سوابق و مخرب سيارات أمام القضاء على خلفية تورطهما في قضيتين مختلفتين

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية على النيابة العامة شخص من ذوي السوابق القضائية على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض .

وكانت عناصر أمن الجديدة ، قد باشرت أبحاث وتحريات ميدانية مكثفة، عقب تعرض أحد الاشخاص لاعتداء بواسطة السلاح الابيض على اثر خلاف نشب بينهما نتج عنه إصابة الضحية بجرح ، بينما فر الجاني هاربا بعد اعتدائه على الضحية.
التحريات الدقيقة التي باشرتها مختلف الوحدات الأمنية ، مكنت في ظرف وجيز من تحديد وتشخيص هوية المشتبه به الذي تم توقيفه بأحد أحياء هذه المدينة بعد منتصف الليل.
ولقد أفضى البحث القضائي المنجز من طرف عناصر الشرطة القضائية عن حجز سيف كبير الحجم و كمية مهمة من الاقراص المهلوسة معدة للبيع تقدر بالمئات وكمية كبيرة من صفائح كبيرة الحجم من مخدر الشيرا و كذا حاسوب محمول ، تم اخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية.
كما تمكنت مصالح أمن الجديدة، من توقيف شخص على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالحاق خسائر مادية بسيارات كانت مستوقفة بزنقة عبد المومن الموحدي.

هذا، وكانت مصالح الدائرة الثانية قد باشرت اجراءات التدخل بشارع عبدالمومن الموحدي إثر تعرض بعض السيارات لخسائر مادية من طرف جانح كان في حالة اندفاع قوية على اثر تناوله مادة مخدرة، وذلك قبل أن تسفر الابحاث والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرتها عناصر الدائرة الثانية من تشخيص وتحديد هوية المشتبه به وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية ، في أفق اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.