أخبار عاجلة
موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة الكلية المتعددة التخصصات:”خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان:مسار الاعداد و متطلبات التنفيذ”عنوان يوم وطني الباحث عبد الله صدقي بطبوطي يصدر كتابا جديدا “منطقة الغرب اَي دور في مقاومة الاستعمار الفرنسي ؟” المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية الوليدية:محاولة اغتصاب و اختطاف في حق سيدة المحطة الطرقية:ما هو بديل مهنيي النقل,و لماذا يعترضون على مصالح المواطنين و المدينة؟ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور تخلد الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مفوضية الأمن بالبير الجديد تحتفل بالذكرى 62 للتأسيس و رئيس المفوضية يلقي كلمة بالمناسبة جماعة ارميلة:فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي بجماعة ارميلة تراسل الجهات المختصة في أعلى مستوياتها في شأن رفض نقل السوق الأسبوعي
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 7:39 مساءً

سيدي بنور:مديرية وزارة التربية الوطنية تكرم نساءها في حفل بهيج يوم 8 مارس الجاري

شهد مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي بسيدي بنور مساء يوم الخميس 08 مارس 2018 ، تنظيم حفل بهيج على شرف نساء المديرية، ترأسه السيد المدير الإقليمي و شارك فيه مفتشات و مفتشين، و رؤساء المصالح، والموظفات والموظفين، وسائر الأطر العاملة بمصالح المديرية الاقليمية.

في بداية كلمته هنأ المدير الإقليمي نساء التربية والتعليم بإقليم سيدي بنور بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مؤكدا على المكانة التي تحتلها المرأة في المنظومة التربوية والتعليمية بالإقليم، مذكرا في السياق نفسه باهتمام مديرية سيدي بنور منذ سنوات بهذه المناسبة الغالية، وهو الاهتمام الذي تبلور كل سنة في إقامة حفل إقليمي احتفاء بنساء التعليم، بل والانفتاح على قطاعات حكومية، وفعاليات نسائية وجمعوية، بتنسيق وتحت إشراف عمالة الإقليم، وهي بادرة استحسنتها كل الفعاليات والقطاعات المعنية، استمرت حتى الحفل الإقليمي الخامس، لتأخذ المبادرة قطاعات أخرى حكومية ومدنية، الأمر الذي يشكل مبعث فخر واعتزاز.

و أضاف المدير الإقليمي أن ميزة الاحتفال بالمرأة هذه السنة تم بتوزيع الأدوار في احتفاء المؤسسات التعليمية بنسائها، على أن تنظم المديرية الاقليمية احتفالا خاصا بموظفات مصالحها ، بالإضافة إلى المفتشات والمستشارات في التوجيه.

هذا مع الإشارة إلى أن المديرية ظلت وفية لبادرتها في تهنئة جميع نساء التربية والتعليم من خلال بعث بطاقات تهنئة لهن عربون تقدير وتوقير واعتراف.

و قد مر الحفل في أجواء احتفالية و حميمية ، تخللته كلمات تشيد بدور المرأة عامة و المرأة العاملة بالقطاع على وجه الخصوص، كما تخللته فقرات موسيقية ، و فقرة خاصة بتكريم مفتشات و موظفات مصالح المديرية الاقليمية .

مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة

 

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :