أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 7:39 مساءً

سيدي بنور:مديرية وزارة التربية الوطنية تكرم نساءها في حفل بهيج يوم 8 مارس الجاري

شهد مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي بسيدي بنور مساء يوم الخميس 08 مارس 2018 ، تنظيم حفل بهيج على شرف نساء المديرية، ترأسه السيد المدير الإقليمي و شارك فيه مفتشات و مفتشين، و رؤساء المصالح، والموظفات والموظفين، وسائر الأطر العاملة بمصالح المديرية الاقليمية.

في بداية كلمته هنأ المدير الإقليمي نساء التربية والتعليم بإقليم سيدي بنور بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مؤكدا على المكانة التي تحتلها المرأة في المنظومة التربوية والتعليمية بالإقليم، مذكرا في السياق نفسه باهتمام مديرية سيدي بنور منذ سنوات بهذه المناسبة الغالية، وهو الاهتمام الذي تبلور كل سنة في إقامة حفل إقليمي احتفاء بنساء التعليم، بل والانفتاح على قطاعات حكومية، وفعاليات نسائية وجمعوية، بتنسيق وتحت إشراف عمالة الإقليم، وهي بادرة استحسنتها كل الفعاليات والقطاعات المعنية، استمرت حتى الحفل الإقليمي الخامس، لتأخذ المبادرة قطاعات أخرى حكومية ومدنية، الأمر الذي يشكل مبعث فخر واعتزاز.

و أضاف المدير الإقليمي أن ميزة الاحتفال بالمرأة هذه السنة تم بتوزيع الأدوار في احتفاء المؤسسات التعليمية بنسائها، على أن تنظم المديرية الاقليمية احتفالا خاصا بموظفات مصالحها ، بالإضافة إلى المفتشات والمستشارات في التوجيه.

هذا مع الإشارة إلى أن المديرية ظلت وفية لبادرتها في تهنئة جميع نساء التربية والتعليم من خلال بعث بطاقات تهنئة لهن عربون تقدير وتوقير واعتراف.

و قد مر الحفل في أجواء احتفالية و حميمية ، تخللته كلمات تشيد بدور المرأة عامة و المرأة العاملة بالقطاع على وجه الخصوص، كما تخللته فقرات موسيقية ، و فقرة خاصة بتكريم مفتشات و موظفات مصالح المديرية الاقليمية .

مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة

 

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :