أخبار عاجلة
موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة الكلية المتعددة التخصصات:”خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان:مسار الاعداد و متطلبات التنفيذ”عنوان يوم وطني الباحث عبد الله صدقي بطبوطي يصدر كتابا جديدا “منطقة الغرب اَي دور في مقاومة الاستعمار الفرنسي ؟” المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية الوليدية:محاولة اغتصاب و اختطاف في حق سيدة المحطة الطرقية:ما هو بديل مهنيي النقل,و لماذا يعترضون على مصالح المواطنين و المدينة؟ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور تخلد الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مفوضية الأمن بالبير الجديد تحتفل بالذكرى 62 للتأسيس و رئيس المفوضية يلقي كلمة بالمناسبة جماعة ارميلة:فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي بجماعة ارميلة تراسل الجهات المختصة في أعلى مستوياتها في شأن رفض نقل السوق الأسبوعي
أخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 6:20 مساءً

سيدي بنور:مديرية سيدي بنور والتضامن الجامعي المغربي يسطران برنامجا واعدا لتكوين الأساتذة المتعاقدين 

استثمارا لشراكاتها النوعية والناجعة، سطرت مديرية سيدي بنور بشراكة مع التضامن الجامعي المغربي برنامجا واعدا يتمثل في عقد لقاءات تكوينية لفائدة الأساتذة المتعاقدين.

وتعتبر هذه المبادرة النوعية التي انخرط فيها التضامن الجامعي المغربي هي التجربة الأولى من نوعها على الصعيد الوطني.

ومن أجل وضع أسس انطلاقة هذا البرنامج، عقد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور يوم الخميس 7 دجنبر 2017 اجتماعا عمليا مع المكتب الوطني للتضامن الجامعي المغربي ممثلا في منسق اللجنة العلمية السيد “ابراهيم الباعمراني”، والمدير التنفيذي السيد “مبارك المباركي”، حيث كان الاجتماع مناسبة سانحة لتدراس جملة قضايا تهم نساء ورجال التعليم، و أفاق التعاون المشترك بين المديرية الإقليمية والتضامن الجامعي المغربي.

هذا، ومن المنتظر أن تنطلق هذه اللقاءات التكوينية  فور انتهاء لجنة تقنية عن المديرية  وممثل التضامن الجامعي من إعداد برنامج التكوين.

مديرية سيدي بنور: مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :