أخبار عاجلة
السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 9:11 مساءً

سيدي بنور:خلق نواة جامعية بعد ادراج المقترح في دورة استثنائية يوم 23 أبريل القادم

بمقر رئاسة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة تم اليوم الخميس 23 مارس الجاري لقاء ترأسه السيد يحيى بوغالب رئيس الجامعة رفقة مجموعة من الأساتذة و الكاتب العام اجتمعوا من أجل تدارس الوضع الجامعي أو بالأحرى خلق نواة جامعية بسيدي بنور متمثلة في المدرسة العليا للتكنولوجيا يعتزم فتح أبوابها الموسم الجامعي القادم و ذلك بعد أن توحدت الآراء و الاقتراحات بين مكونات الجامعة و المجلس الحضاري لمدينة سيدي بنور ممثلا بأربعة نواب للرئيس .

هذا اللقاء التشاوري يرتقب منه أن يتجسد على أرض الواقع اذا ما تم ادراجه ضمن جدول  المجلس الجماعي لسيدي بنور خلال دورة استثنائية ستعقد في 13 من شهر أبريل المقبل للمصادقة على منح الجامعة البناية بكل طوابقها لاقامة هذه النواة الجامعية بالاقليم الفتي و تخفيف عبئ المعاناة على الطلبة المنحدرين من أسر فقيرة و لكنهم  متفوقون دراسيا .

وحسب المعلومات المتوصل بها فان النواة الجامعية ستفتح أبوابها في وجه الطلبة بشعبتي الهندسة المعلوماتية و التدبير على أن يتم في السنوات القادمة اضافة شعب السلامة الصحية و البيئية ثم الصناعات الغذائية و الفلاحية و كذا اللوجستيك و النقل.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :