أخبار عاجلة
الرئيسية / دين ودنيا / سيدي بنور:تعزية في وفاة المسمى قيد حياته الحاج الجيلالي انعيمي

سيدي بنور:تعزية في وفاة المسمى قيد حياته الحاج الجيلالي انعيمي

قال تعالى: “وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ” صدق الله العظيم.

على اثر مرض عضال لم ينفع معه أي علاج ٬ توفي بمدينة مراكش الذي حمل اليها على اثر نوبة قلبية مفاجئة ليلة الخميس 22 فبراير الجاري السيد الحاج الجيلالي انعيمي الذي كان يسكن قبل وفاته بمدينة سيدي بنور وهو اطار سابق بالمكتب الشريف للفوسفاط بمدينة اليوسفية , وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد : الدغمي محمد مدير جريدة “دكالةميديا24” أصالة عن نفسه و نيابة عن حرمه السيدة عاطفة أبوطالب و أبنائهم الى صهرهم السيد أحمد انعيمي زوج ابنتهم و هو ابن المرحوم و الى جميع أبناءه و بناته و أرملته و كل من تربطه علاقة معه  بتعازيهم الحارة وأصدق مواساتهم القلبية راجين من المولى عز و جل ان يسكنه فسيح جناته و يلهم ذويه الصبر و السلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة زوجة عم رئيس جماعة لغديرة

على اثر المصاب الجلل الذي حل بعائلة رئيس جماعة لغديرة في فقدان زوجة عمه السيدة …