أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 9:12 مساءً

ذ.عائشة آيت الحاج تخلف ذ.نجاة أوريكي على رأس الجمعية المغربية للنساء القاضيات

“استمرارية من أجل المناصفة”شعار الجمع العام الذي عقدته الجمعية المغربية للنساء القاضيات يومه الجمعة 11 ماي 2018  لإعادة انتخاب الأجهزة المسيرة للجمعية

وقد أسفرت نتائج هذا الجمع على انتخاب الأستاذة “عائشة آيت الحاج” بالإجماع رئيسة للجمعية المغربية للنساء القاضيات خلفا للأستاذة لوريكي نجاة.

كما أسفرت النتائج على انتخاب أربعة أعضاء جدد في المكتب التنفيدي للجمعية التي تضم تمثيلية مجموعة من المدن المغربية من النساء القاضيات .

هذا و قد تمت الإشارة خلال هذا الجمع العام إلى مجموعة من الأنشطة التي قامت بها الجمعية المغربية للنساء القاضيات خلال الفترة الممتدة من نونبر 2016 إلى أبريل 2018 لكونها فترة مهمة في تاريخ القضاء المغربي؛ بحيث عرفت تنصيب أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية و بداية اشتغال هذه المؤسسة الدستورية واستقلال النيابة العامة عن وزارة العدل .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :