أخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 1:52 مساءً

درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم

بلغ الى علم جريدة “دكالةميديا24” أن عناصر دركية اولاد افرج بقيادة رئيس المركز تتحرك على شكل دوريات بالتناوب بمجموعة من النقط المشبوهة التي تعتبر ملاذا آمنا للمتاجرين في السموم و المجرمين المبلغ عنهم و ذلك اعتقادا منهم أنهم في مأمن عن عيون الدركيين .

نفس المصادر أكدت أن تحركات رجال الدرك بتعليمات من رئيسهم قد أربكت و حدت من أنشطة المستهدفين من  دوريات الدركيين لهذا الغرض كما جعلت العناصر المشبوهة تقلل من تحركاتها و تتوارى عن الأنظار مخافة السقوط في أيدي العناصر الدركية لتحيلها على النيابة العامة في حالة تلبس .

التحركات الأخيرة نتج عنها ارتياح لدى ساكنة المناطق المستهدفة من أنشطة المجرمين و تجارة السموم باعتبار المستهدف الأول هم الأبناء الذين يتعاطون السموم بجميع أشكالها في حالة السقوط في أيدي عصابات الترويج ثم هم أنفسهم الذين يصبحون عرضة للسرقات مع استعمال الأسلحة البيضاء و العنف .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :