أخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 9:21 مساءً

درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها

في تدخل ناجح أوقفت عناصر الدرك الملكي باثنين اشتوكة التابعة للادارة الاقليمية للدرك الملكي بالجديدة متلبسا بحيازة ما يفوق  170 كلج من مادة الكيف و حوالي 55 كلج من مادة طابا عبر سيارة ذات ترقيم أجنبي مزور .

العناصر ترصدت للموقوف بعد توصلها باخبارية تفيد أن عنصرا يسوق سيارة مشكوك في أمرها عندما عرج الى الطريق الوطنية من أجل التمويه و الافلات من المراقبة التي كان يشعر بها الا أنه سقط بين أيدي عناصر درك اثنين اشتوكة الذين صرح لهم بأن بضاعته اقتناها من أحد المروجين من الشمال مما جعل بعض العناصر الدركة بأمر من الوكيل العام للجديدة من التوجه صوب المدينة مصدر البضاعة و لم تعثر على المزود , ما جعل مذكرة بحث وطنية تصدر في حقه منت الجهات المختصة .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :