أخبار عاجلة
 البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬ هذه هي الأحكام الصادرة في حق الطبيب و من معه في اختطاف رضيع من المستشفى
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 11:59 صباحًا

خيانة زوجية تفضي الى جريمة قتل مقترفها بائع سمك

متابعة بتصرف
========
أقدم بائع سمك بفاس، مؤخرا، على قتل مستشار جماعي و ذلك بعدما ضبطه الأخير رفقة زوجته في فراش الزوجية.
و ذكرت وسائل إخبارية، أن المستشار الهالك كان قد أخبر زوجته أنه سيسافر إلى مدينة البيضاء و سيظل بضع أيام هناك، غير أن الزوج عاد قبل الوقت المحدد ليتفاجأ بوجود الجاني بمنزله رفقة زوجته في وضع مخل بالآداب.
و أضافت المصادر ذاتها، أنه و بينما كان الهالك يحاول إيقاف خليل زوجته، ضربه الأخير بقوة ما جعله يسقط أرضا مغمى عليه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني.
و عليه، تم اعتقال الجاني بعد ساعات من الحادثة، ليتم إيداعه سجن عين قادوس بالمدينة بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه والخيانة الزوجية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :