أخبار عاجلة
موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة الكلية المتعددة التخصصات:”خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان:مسار الاعداد و متطلبات التنفيذ”عنوان يوم وطني الباحث عبد الله صدقي بطبوطي يصدر كتابا جديدا “منطقة الغرب اَي دور في مقاومة الاستعمار الفرنسي ؟” المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية الوليدية:محاولة اغتصاب و اختطاف في حق سيدة المحطة الطرقية:ما هو بديل مهنيي النقل,و لماذا يعترضون على مصالح المواطنين و المدينة؟ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور تخلد الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مفوضية الأمن بالبير الجديد تحتفل بالذكرى 62 للتأسيس و رئيس المفوضية يلقي كلمة بالمناسبة جماعة ارميلة:فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي بجماعة ارميلة تراسل الجهات المختصة في أعلى مستوياتها في شأن رفض نقل السوق الأسبوعي
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 9:54 مساءً

جمعية سيدتي تدخل على خط مساندة وقفة مدراء الجرائد الالكترونية و الورقية بالرباط

السيد رئيس جمعية سيدتي يدلي بتصريح الى جريدة دكالةميديا24 من أمام وزارة الاتصال على اثر الوقفة الاحتجاجية التي نظمها مدراء المواقع الالكترونية و الجرائد الورقية تنديدا بقانون الصحافة المجحف .

هذا القانون الذي جاء تكريسا للسياسة الاقصائية للأقلام و الرأي خدمة لأجندات سياسية و اعلامية رغبتها الاحتكار و السطو على المشهد الاعلامي بالمغرب .

جمعية سيدتي ببادرتها المساندة , قد بعثت  رسائل قوية الى كل من يهمه الأمر , بحكم العدد الهائل من منخرطاتها و منخرطيها و أعضائها ذكورا و اناثا و في الموضوع ننقل اليكم تصريح رئيسها السيد وليد بنسليمة أهم ما جاء في تصريحه : الصحافة الحرة و المتألقة لها تاريخ عظيم و أن المسؤولين يرغبون في سجن الفكر و القلم و ترويضه و أن جمعية سيدتي في شخص رئيسها حضرت اليوم رفقة كل الأقلام و المنابر التي ترى نفسها مستهدفة بهذا القانون , بدورنا نقف معكم وقفة رجل واحد و موقف واحد حتى تبقى صحافتنا بالمغرب في منأى عن كل المزايدات السياسية .

 

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :