جمعية داء السكري بالحوزية تنظم حملة طبية لمرضى داء السكري بتعاون مع بعض الشركاء

جمعية داء السكري بالحوزية تنظم حملة طبية لمرضى داء السكري بتعاون مع بعض الشركاء

نظمت جمعية داء السكري بجماعة الحوزية يوم الاحد 20 نونبر 2022 بمقرها الكائن بذات الجماعة بشراكة مع نادي LIONS CLUB EL JADIDA MAZAGAN و الهلال الاحمر المغربي حملة طبية لفائدة سكان الجماعة المصابين بمرض داء السكري .


الحملة الطبية تجندت لها جمعية داء السكري بالجماعة و معها الشركاء لتقديم النصائح المتبعة للمحافظة على التوازنات السكرية بالجسم مع اتباع حمية في التغذية تمنع المصاب بداء السكري من الاصابة بمضاعفات قد تؤثر على حياته اليومية .


الحضور كان كثيفا للمواطنين و المواطنات للاستفادة من خدمات الحملة الطبية التي نظمتها جمعية داء السكري رفقة الشركاء بمقرها بالحوزية الذي عرف قبل الان عددا من الحملات الناجحة التي استحسنتها الساكنة و خاصة المواطنون الذين يعانون الفقر و الهشاشة في مواجهة الداء الذي ينخر اجسادهم .
جريدة دكالةميديا24 بالمناسبة كانت حاضرة لمواكبة الحملة الطبية مسجلة بذلك تصريحات لرئيس LIONS CLUB EL JADIDA MAZAGAN و رئيس جمعية داء السكري بجماعة الحوزية تنويرا للمواطنين و الاهداف من وراء الحملة الطبية .
كما قرر الرئيس الحاج بومدين و فريق مكتبه من توفير لوجيستيك العمل المتكون من مجموعة من علب الادوية التي تم جلبها من شركاء داعمين  ذات العلاقة بالداء لتوزيعها على المرضى وفق تشخيص من الطبيب الذي يحدد نسبة السكري حسب اسئلة دقيقة في مواجهة الداء  بمكتب الفحص به مساعدات من الهلال الاحمر المغربي لهن خبرة في تقديم المساعدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.