أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 1:34 مساءً

جمعويون يحاربون تشغيل الأطفال بالجديدة

نظـمت جمعية “مـنـال” لحـقـوق الـطـفـل والـمـرأة بـالجـديـدة، بالسوق الأسبوعي لجماعة مكرس ، الـحملة الـتـحـسـيـسـية الأولـى لـفـائـدة سـاكــنة الـوسـط الـقـروي حـول مـحـاربـة تـشغـيـل الـطـفلات خـادمـات بالـبـيـوت، تحت شعار “لا لـتـشغـيـل الأطـفـال”.

وعرفت الحملة، المنظمة فـي إطـار اتـفـاقـيـة شراكة بين هذه الجـمعــية وبين وزارة الـشغـل والإدمـاج الـمهـني، تجاوبا واضحا من طرف سكان المنطقة وزوار السوق الأسبوعي.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية “منال” قامت بانـتـشال 50 طـفـلا وطـفـلـة، تتراوح أعمارهم بـيـن 15 و18 سـنة، مـن الأشـغـال الخـطـيـرة الـتي تـفـوق طـاقـاتهـم أو تـضـر بـصحـتهـم و تـعـرقـل نـمـوهـم الـطـبـيعـي. كما تم سـحـب الـطـفـلات الـقـاصرات من الـعـمـل الـمـنـزلـي، و إدمـاجهـن في مـؤسـسـات الـتـكـويـن الـمهـني التي تـنـاسـب وضعـيـاتهـن و مـؤهـلاتـهـن.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :