أخبار عاجلة
سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري التعليم و قضاياه احدى النقط التي أولاها المجلس الاقليمي أهمية في دورة شتنبر الجاري Madame Anne-Marie THUILLIER au poste de directrice déléguée de l’Institut français du Maroc- site d’El Jadida
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 1:13 مساءً

جماعة لغديرة:تفاعلا مع مقال دكالةميديا24 اتصالات المغرب تنصب لاقطا هوائيا “ريزو” لفك العزلة عن المواطنين و دويهم

تفاعلا مع مقتطف مقالنا المنشور بجريدة دكالةميديا24 بتاريخ 24 ماي 2017 تحت عنوان :

“جماعة لغديرة ترفض مشروع انتاج البيض بترابها بأغلبية مطلقة أثناء الدورة الأخيرة و تصادق على مشاريع تنموية” 

شرعة ادارة أحيزون الشروع في نصب لاقط هوائي “ريزو” بفضاء جماعة لغديرة لتسهيل التواصل الصعب المنال في غياب هذا المرفق التقني .

هذا من ناحية البنية التحتية التي ترغب الجماعة في توفير خدماتها للسكان دائما حسب تصريحات مسؤولة من الجماعة , التي تعتبر نفسها معزولة لسنوات من خدمات التواصل عبر الهواتف النقالة لانعدام آليات تسهيل الاتصال “الريزو” الذي في شأنه تمت مراسلة مسؤولي اتصالات المغرب و قد تم الاتصال المباشر عبر قنوات التفاوض مع السيد عبد السلام أحيزون و لكن دون جدوى . نفس الأغلبية صادقت على مجموعة من النقط المدرجة في جدول الأعمال بمقر الجماعة .

كما تأخر فتح ملعب القرب بذات الجماعة الذي أوشك على نهايته مند مدة و تبقى أسباب استغلاله من طرف شباب الجماعة مجهولة , كما تتمنى جميع مكونات المنطقة من التعجيل بفتحه أمام غياب وسائل الترفيه و الثقافة .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :