أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الجديدة / جماعة لغديرة:تفاعلا مع مقال دكالةميديا24 اتصالات المغرب تنصب لاقطا هوائيا “ريزو” لفك العزلة عن المواطنين و دويهم

جماعة لغديرة:تفاعلا مع مقال دكالةميديا24 اتصالات المغرب تنصب لاقطا هوائيا “ريزو” لفك العزلة عن المواطنين و دويهم

تفاعلا مع مقتطف مقالنا المنشور بجريدة دكالةميديا24 بتاريخ 24 ماي 2017 تحت عنوان :

“جماعة لغديرة ترفض مشروع انتاج البيض بترابها بأغلبية مطلقة أثناء الدورة الأخيرة و تصادق على مشاريع تنموية” 

شرعة ادارة أحيزون الشروع في نصب لاقط هوائي “ريزو” بفضاء جماعة لغديرة لتسهيل التواصل الصعب المنال في غياب هذا المرفق التقني .

هذا من ناحية البنية التحتية التي ترغب الجماعة في توفير خدماتها للسكان دائما حسب تصريحات مسؤولة من الجماعة , التي تعتبر نفسها معزولة لسنوات من خدمات التواصل عبر الهواتف النقالة لانعدام آليات تسهيل الاتصال “الريزو” الذي في شأنه تمت مراسلة مسؤولي اتصالات المغرب و قد تم الاتصال المباشر عبر قنوات التفاوض مع السيد عبد السلام أحيزون و لكن دون جدوى . نفس الأغلبية صادقت على مجموعة من النقط المدرجة في جدول الأعمال بمقر الجماعة .

كما تأخر فتح ملعب القرب بذات الجماعة الذي أوشك على نهايته مند مدة و تبقى أسباب استغلاله من طرف شباب الجماعة مجهولة , كما تتمنى جميع مكونات المنطقة من التعجيل بفتحه أمام غياب وسائل الترفيه و الثقافة .

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

الانصات الى خطاب المسيرة الخضراء بقاعة عمالة الجديدة بالصور

احتفالا بالذكرى “‏‎43” للمسيرة الخضراء , ترأس عامل اقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج بالقاعة …