أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2015 - 11:32 مساءً

جماعة سيدي علي بنحمدوش و جمعية النور تقتنيان حافلة لنقل التلاميذ

مدير الموقع – الدغمي محمد
——————————-
في إطار تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي في العالم القروي خاصة في صفوف التلاميذ الذين يتعذر عليهم ضبط أوقاتهم ورفع جودة تعليمهم وتوفير الظروف الملائمة لهم وبالضبط المتحدرين من أسر فقيرة بالمداشر البعيدة عن مكان دراستهم. اقتنت جماعة سيدي علي بنحمدوش بدائرة أزمور بشراكة مع جمعية النور حافلة للنقل المدرسي مناصفة بينهما.
و من المنتظر أن يستفيد من خدمات هذه الحافلة تلاميذ الدواوير التابعة لجماعة سيدي علي بنحمدوش وكذا الأخرى التي يتابع تلامذها دراستهم بالثانويات التأهيلية بمدينة أزمور.
وتجدر الاشارة الى أن هذه المبادرة التي أقدمت عليها جماعة سيدي علي بنحمدوش وجمعية النور من شأنها ان تساهم بشكل كبير في تصحيح بعض الاختلالات الاجتماعية الخاصة بالتنقل وتقليل المعاناة التي يعاني منها التلاميذ المتمدرسون بجماعة سيدي علي بنحمدوش و نفوذها الجغرافي بجميع المؤسسات التعليمية بالمدينة .
من أجل تقديم الحافلة للتلاميذ المستهدفين من عملية الاقتناء نظم المسؤولون حفلا فنيا بالمناسبة لفائدتهم بمشاركة تلاميذ مجموعة من المؤسسات التعليمية كما أعطيت الكلمة لكل من السيد مدير المؤسسة التعليمية بسيدي علي بنحمدوش الحاج اصطيفي وكلمة عبدالاله بنشرقي الرئيس السابق للجماعة وكدا الحاج بنشرقي البرلماني السابق بالدائرة وممثلي الجمعية وكل المداخلات صبت في هذا العمل الجاد من أجل حماية أبناء المنطقة وتوفير العناية الخاصة لهم،كما أقيم على شرف الحضور حفل شاي بهذه المناسبة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :