أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 9:34 مساءً

جماعة حضرية تستنكر تخريب الممتلكات في مسيرة تضامنية مع تلميذة مختطفة

عبر مكتب المجلس الجماعي للتمسية، عمالة إنزكان أيت ملول ، في بلاغ صدر عقب مسيرة احتجاجية نظمها تلاميذ الثانوية الإعدادية للإمام الجزولي صوب مقر الجماعة، أمس الأول الجمعة، تضامنا مع زميلتهم التي اختفت منذ فاتح مارس الجاري أمام مؤسستها، عن انشغالهم الجماعي بالنازلة وتقاسمهم لنفس الشعور الأبوي والإنساني والتضامني مع عائلة التلميذة الضحية.
وفي الآن ذاته، استنكر المكتب الجماعي، السلوك غير الحضاري والأعمال التخريبية غير المبررة التي طالت ممتلكات بمقر الجماعة، والتي أدت إلى عرقلة عمل الأطر الجماعية وحالت دون قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة مصالح المرتفقين. مثمنا، حسن التعامل الذي أبداه المنتخبون وأطر وأعوان الجماعة مع المحتجين.
وأفاد ذات البلاغ ، أن المجلس الجماعي استقبل لجنة منتدبة عن المحتجين بحضور ممثلين عن السلطة المحلية وممثلين عن المصالح الأمنية، وتم الاستماع لهمومهم ذات الصلة بالحادثة في جو من الحوار المسؤول والتواصل البناء.

متابعة 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :