أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 2:10 مساءً

جرعة ماء أخرجت حشدا بشريا من سكان دوار الضحاك للاحتجاج

DOUKKALAMEDIA24
_________________

100_3407

100_3406

100_3408

100_3409

100_3410
خرج سكان دوار الضحاك يومه الثلاثاء من مساكنهم ذكورا و اناثا شيبا و شبابا أسوياء و معاقين أمام الحنفية التي يتزود منها ما يفوق من 400 فرد من أجل الاحتجاج بشارع جبران خليل جبران للمطالبة بحقهم اسوة بباقي سكان المدينة و المطالبة بحق دستوري حسب البيان الذي توصلت به الجريدة ; من بين الشروط التي يضمنها دستور المملكة .
التزود بالماء الشروب و الربط بشبكة التطهير السائل الصحي .
الربط بالانارة العمومية .
المحتجون يطالبون عبر شعاراتهم و بيانهم الموزع على الهيآت الصحافية و الحقوقية التي أطرت و ساندت الوقفة بايقاف الزحف العمراني المتاخم لدوارهم و وقف التراخيص الى حين تسوية ملفهم و وضعيتهم العمرانية التي من أجلها و غيرها خرجوا لمرات عديدة في وقفات مماثلة لابلاغ أصواتهم الى كل من يعنيه أمرهم وعلى رأسهم السيد عامل عمالة اقليم الجديدة .
يطالبون بالتسريع الى اعادة هيكلة الدوار .
يطالبون السيد عامل العمالة بتسريع المصادقة على اتفاقية الشراكة بين الجماعة و الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء.
المحتجون رددوا شعارات مضمونها المطالبة بحقوق شرعية للعيش الكريم و ابعاد قضيتهم عن كل مزايدات سياسوية و انتخباوية ; السلطات الأمنية كان حضورها وازنا متمثلا في رئيس المقاطعة الأمنية الخامسة و نائبه و أعوان السلطة للمقاطعة الرابعة لتفادي أي انزلاق و تسرب جهات تريد اشعال الفتنة .الوقفة اتسمت بالسلمية و المسؤولية لابعاد تهمة تبادل الرشق بين عدة جهات لكن التحريات الخاصة أثبتت مسؤولية جهات خارجية في مسيرة العطش السابقة كان مفعولها واضحا.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :