أخبار عاجلة
السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة
أخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 8:35 مساءً

جامعة شعيب الدكالي تحتفي بخريجيها المتفوقين فوج جامعة شعيب الدكالي 2017


تنظم جامعة شعيب الدكالي حفل التخرج السنوي على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2016-2017، وذلك يوم الخميس فاتح مارس 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.
سيترأس هذا الحفل كل من السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ؛ والسيد كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي ؛ والسيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة ؛ والسيدعامل إقليم الجديدة والسيد رئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
وتستهدف الجامعة من تنظيم هذا الحفل تشجيع العناصر المتفوقة من الخريجين، بهدف استدماجها الايجابي أكثر في المحيط الجامعي وخارجه وتوفير الشروط الملائمة لتحفيزها على مزيد من الاجتهاد والعطاء والتفوق، وتفعيلها لتصبح أكثر استعدادا للاندماج في الحياة المهنية.
للتذكير فإن الموسم الجامعي 2016-2017 عرف تخرج 2376 خريجا من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
2017 برنامج حفل التخرج السنوي

الخميس 01 مارس 2018
15.30 : استقبال المدعوين
16.00 – 16.10 : افتتاح الحفل
– قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم
– النشيد الوطني
16.15 – 17.30 :
– كلمة السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
– كلمة السيد كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي
– كلمة السيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة
– كلمة السيد عامل إقليم الجديدة
– كلمة السيد رئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة
17.30 : توزيع الجوائز على الخريجين المتفوقين
18.30 : حفـــل شـــاي على شرف المدعويـــن

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :