أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 8:35 مساءً

جامعة شعيب الدكالي تحتفي بخريجيها المتفوقين فوج جامعة شعيب الدكالي 2017


تنظم جامعة شعيب الدكالي حفل التخرج السنوي على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2016-2017، وذلك يوم الخميس فاتح مارس 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.
سيترأس هذا الحفل كل من السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ؛ والسيد كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي ؛ والسيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة ؛ والسيدعامل إقليم الجديدة والسيد رئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
وتستهدف الجامعة من تنظيم هذا الحفل تشجيع العناصر المتفوقة من الخريجين، بهدف استدماجها الايجابي أكثر في المحيط الجامعي وخارجه وتوفير الشروط الملائمة لتحفيزها على مزيد من الاجتهاد والعطاء والتفوق، وتفعيلها لتصبح أكثر استعدادا للاندماج في الحياة المهنية.
للتذكير فإن الموسم الجامعي 2016-2017 عرف تخرج 2376 خريجا من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
2017 برنامج حفل التخرج السنوي

الخميس 01 مارس 2018
15.30 : استقبال المدعوين
16.00 – 16.10 : افتتاح الحفل
– قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم
– النشيد الوطني
16.15 – 17.30 :
– كلمة السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
– كلمة السيد كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي
– كلمة السيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة
– كلمة السيد عامل إقليم الجديدة
– كلمة السيد رئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة
17.30 : توزيع الجوائز على الخريجين المتفوقين
18.30 : حفـــل شـــاي على شرف المدعويـــن

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :