أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 6:25 مساءً

جامعة شعيب الدكالي:مسلك الجغرافيا بكلية الآداب تنظم نشاطا علميا

في إطار الأنشطة العلمية التي دأبت شعبة الجغرافيا على تنظيمها بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، يعلن مختبر إعادة تشكيل المجال والتنمية المستدامة عن تنظيم النسخة الثانية لليومين الدراسيين للطلبة الدكاترة في الجغرافيا تحت عنوان:
(قضايا جغرافية في تدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال)
وذلك يومي 9 و 10 دجنبر2016 بمركز دراسات الدكتوراه كلية الآداب، جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
تعرف هذه الندوة مشاركة مجموعة من الطلبة الدكاترة الباحثين بمختلف المختبرات العلمية التابعة للجامعات الوطنية المهتمة بتدبير الموارد وإعادة تشكيل المجال. كما تهدف إلى تسليط الضوء على الإشكالات والقضايا المرتبطة بالمجال المغربي وما يعرفه من تحولات، بالإضافة إلى الوقوف على الواقع الراهن للموارد التي يزخر بها التراب الوطني بغاية استشراف مستقبلها والمساهمة في إستدامتها، وذلك انسجاما مع السياق الوطني والدولي وما يفرضه من تحديات مرتبطة بالإنسان والمجال.
لذا تتشرف اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة العلمية بدعوة كافة المهتمين إلى الحضور والمشاركة بغية التحسيس بأهمية القضايا المطروحة ولإغناء النقاش وتقاسم التجارب وإنجاح هذه المناسبة العلمية المتميزة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :