أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 8:25 مساءً

تعزية:ادارة جريدة “دكالةميديا24″و بوشعيب هريم يتقدمان بتعازيهما الحارة الى امحمد الزهراوي في فقدان عمه

“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” 

ببالغ الحزن و الأسى تلقى طاقم ادارة جريدة “دكالةميديا24”نبأ وفاة عم رئيس جماعة حد اولاد افرج و برلماني المنطقة السيد “امحمد الزهراوي” عن سن 90 سنة تقريبا و كان الفقيد المسمى قيد حياته “الحاج الجيلال” من بين أبرز رجال المقاومة , الذي وافته المنية بعين الشق بعد مرض عضال و ذلك يومه الأحد 17 يونيو الجاري . و بهذه المناسبة الأليمة ، تتقدم إدارة الجريدة  و طاقمها التحريري و مراسلها بالبير الجديد السيد “هريم بوشعيب “، بأسمى عبارات التعازي و المواساة القلبية لعائلة الفقيد ، و الى السيسد امحمد الزهلراوي ضارعين إلى العلي القدير أن ينزل على الفقيد شآبيب رحمته الواسعة ، و يسكنه فسيح جناته مع الصديقين و الشهداء و الصالحين، وأن يلهم ذويه جميل الصبر و حسن العزاء ، و إنا لله وإنا إليه راجعون.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :