أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 7:54 مساءً

بلاغ صحفي حول الاستعدادات و التدابير الاستباقية المتعلقة بشهر رمضان الأبرك

ترأس عامل إقليم الجديدة يوم الأربعاء 11 أبريل 2018 ، اجتماعا موسعا خصص للاستعدادات و التدابير الاستباقية المتعلقة بشهر رمضان الأبرك، و ذلك بحضور  رؤساء المجالس المنتخبة ، رئيس المجلس العلمي , ممثلو المصالح الأمنية ، رجال السلطة و رؤساء المصالح اللاممركزة .
و بعد تقديم عروض ممثلي المجلس العلمي , المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني المندوبية الإقليمية للتجارة و الصناعة و الاقتصاد الرقمي , المديرية الإقليمية للطاقة و المعاد  , المكتب الوطني للحبوب و القطاني بالجديدة ، الاستعدادات و الإجراءات التي تم وسيتم اتخاذها بمناسبة شهر رمضان، شدد  عامل الاقليم على ضرورة الحرص و التقيد بالشروط و  المعايير الواجب تبنیھا من أجل إنجاح المبادرة المولوية السامية المتعلقة بالإفطار ، و الحرص على تتبع عملية تموين الأسواق و نقط البيع المتواجدة بالإقليم بالمواد الاستهلاكية الأساسية مع تكثيف عمليات المراقبة لمواجهة جميع محاولات الاحتكار أو المضاربة في الأسعار و الغش في جودة المنتجات الغذائية. كما دعا، إلى مواكبة وتأطير الأنشطة الدينية والثقافية والرياضية المبرمجة خلال هذا الشهر المبارك.
و في هذا الإطار سيتم إحداث خلية للمداومة طيلة أيام الأسبوع لتتبع حالة الأسعار و التموين على صعيد مجموع الجماعات الترابية التابعة للإقليم، إضافة إلى وضع خط هاتفي رهن إشارة المواطنين لتلقي شكاياتهم المرتبطة بالأسعار و الجودة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :