أخبار عاجلة
موائد الرحمان تؤتث فضاءات مرافق خدماتية و اجتماعية بملك الشيخ بالجديدة الكلية المتعددة التخصصات:”خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان:مسار الاعداد و متطلبات التنفيذ”عنوان يوم وطني الباحث عبد الله صدقي بطبوطي يصدر كتابا جديدا “منطقة الغرب اَي دور في مقاومة الاستعمار الفرنسي ؟” المداومة و متاعب الاشتغال قبيل وقت الافطار الدائرة الأمنية السادسة نموذجا الملك محمد السادس يفتتح غدا الجمعة أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية الوليدية:محاولة اغتصاب و اختطاف في حق سيدة المحطة الطرقية:ما هو بديل مهنيي النقل,و لماذا يعترضون على مصالح المواطنين و المدينة؟ المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور تخلد الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مفوضية الأمن بالبير الجديد تحتفل بالذكرى 62 للتأسيس و رئيس المفوضية يلقي كلمة بالمناسبة جماعة ارميلة:فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي بجماعة ارميلة تراسل الجهات المختصة في أعلى مستوياتها في شأن رفض نقل السوق الأسبوعي
أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 7:46 مساءً

بسيمة الحقاوي في تدوينة لها تحمل فاجعة الدقيق الى السلطات المحلية

تتواصل التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها المعبرة عن الحزن , من من تتقدم بالتعازي الى أسر و عائلات الضحايا …و من بين هذه التدوينات نجد تدوينة وزيرة  التضامن و المرأة و الأسرة و التنمية الاجتماعية بسيمة الحقاوي ، مسؤولية الفاجعة التي وقعت يومه الأحد بضواحي الصويرة و أودت بحياة أكثر من 15 امرأة و إصابة العشرات للسلطات المحلية و “المصالح المختصة”.

 

و قالت المسؤولة الحكومية المنتمية الى حزب العدالة و التنمية في تدوينة لها على الفايسبوك : ” الألم شديد.. وحزني كبير على ما وقع في الصويرة فهي فاجعة بحق؛ مصابنا جلل في وفاة نساء ومن ورائهن أسر نقدم لها خالص العزاء”.

و أضافت : ” فإن كنا نقدر قيمة التضامن الأصيلة فينا نحن المغاربة، والتي تقوم بها، بنية طيبة، عدة جهات سواء المحسنين الأفراد أو الجمعيات، فإننا نرى ضرورة تأطيرها دائما من لدن السلطات والمصالح المختصة في الميدان حفاظا على سلامة المواطن وحرصا علی كرامته.”

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :