الرئيسية / اخبار جهوية / اخبار متنوعة / اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج

اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأحد اولاد من توقيف شخص ليلة الأحد 16 غشت الجاري متلبسا بسرقة محتويات احدى السيارات المتوقفة بالقرب من احدى المنازل لمالكها الذي لم يفطن لعملية السرقة الا بعد اشعاره من طرف قائد المنطقة الدركية .

السارق ينحدر من اخميس الزمامرة يستعين بمجموعة من المفاتيح المزورة و سلك معدني على مقاس لفتح أبواب السيارات بعد توسيع دائرة الأماكن المستهدفة لعملياته الاجرامية عبر تراب اقليمي الجديدة و سيدي بنور .

و حسب معلومات الجريدة فقد تم ايداع السارق تحت الحراسة الأمنية في انتظار تقديمه الى العدالة بعد تحرير محضر استماع في النازلة و الكشف عن مساعديه أو اقتراف السرقات منفردا .

 

عن الدغمي محمد

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

شاهد أيضاً

شوارع تحت رحمة تصدعات طبيعية غير خاضعة للمراقبة و الاهتمام

مشاهد وصور تظهر مدى معاناة السائقين والراجلين بكل من  شارع ادريس الشرايبي ( الكليات سابقا) …