اوطوهول تؤثت فضاءها بالجديدة بافتتاح مشروعها الجديد بارفع ماركات سيارات المجموعة

اوطوهول تؤثت فضاءها بالجديدة بافتتاح مشروعها الجديد بارفع ماركات سيارات المجموعة

 

 

 في إطار مواصلة سياسة تنمية شبكتها للتوزيع، تفتتح أوطوهول فرع جديد بمدينة الجديدة .


يتواجد الفرع الجديد في المنطقة الصناعية البقعة 10 11، الجديدة. سيشرع هذا الفرع الجديد كلّيا في تسويق مجموع منتجات الماركات التي تمثلها أوطو هول: Mitsubishi, Nissan, Opel, Ford DFSK, Fuso ، , Foton,Chery,Case و New Holland إضافة إلى الخدمات المرتبطة بذلك.
يحمل الفرع الجديد تسمية “3S” (البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة. وقد أتاح الفرع إنشاء 35 وظيفة مباشرة .وغير مباشرة و يضم هذا الفرع الجديد صالات عرض و ورش ميكانيكي ، بالإضافة إلى خدمة قطع غيار أصلية ، .باستثمارات إجمالية تزيد على 24 مليون درهم.



فرع عملي وجديد كلّيا تم إنشاء أوطوهول الجديدة على مساحة تقدّر ب 4330 متر مربّع منها 1780 متر مربّع مخصّصة للعرض و خدمة ما بعد البيع.
و سيتكلّف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية و تقنية مؤهّلة ستتكلّف ببيع وصيانة عربات الزبناء ، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة.
و سيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار و الإكسسوارات تتواجد داخل الفرع ، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفُّر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية و الخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة اوطوهول.

بخصوص أوطوهول:

منذ أكثر من قرن، تنشط مجموعة أوطوهول في صناعة و تسويق السيارات في المغرب ، و تحافظ على شراكات طويلة الأمد مع كبار المصنّعين الدوليين ، كما أن المجموعة تتوفر على أول شبكة مباشرة و متخصصة للتوزيع من خلال توفّرها على أكثر من 60 موقعا توفّر فضاءات مناسبة لكل فئة من الزبائن الخواص والمهنيين.

توظّف المجموعة أكثر من 1500 متعاون عبر جميع ربوع المملكة.
للمزيد من المعلومات بخصوص مجموعة اوطوهول، المرجو زيارة موقع www.autohall.ma .