أخبار عاجلة
أولابلانكا1:اجتماع سانديك المنتجع يمر في جو مسؤول و شفاف و لعدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيله الى يوم 7 أكتوبر المقبل شيخ القييمين الدينيين بالجديدة يتعرض لضغوطات و تهديده بتوقيف راتبه لهذه الأسباب سيارة تصدم طفلا و والده يتعرض للضرب و الاعتداء و أمه لنوبة قلبية جماعة لغديرة:قافلة طبية تحط الرحال بالجماعة للكشف المبكر عن سرطان التدي حقوق الطفل: دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بأربع جهات من المملكة سكان ملك الشيخ عاشوا أمسية عصيبة ليلة عاشوراء بعد هجوم كاسح لعصابات النشل و السرقات من أحياء أخرى جماعة لغديرة تسعد تلاميذ المؤسسات التعليمية بمستلزمات الدراسة في عملية استحسنتها الأسر المعوزة بالصور السلطات الأمنية و الجمركية و القضائية في عملية احراق مواد محضورة اولاد افرج:محترف في سرقة محتويات السيارات من الزمامرة يسقط بين يدي درك اولاد افرج تشويه اللغة العربية في الإعلام المغربي. كل لغات الكون مقدسة رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة والاتصال ورئيسة الهيأة العليا للسمعي البصري
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 12:53 صباحًا

انقلاب سيارة سرقها مستخدم من محل غسل السيارات بالجديدة و اصطحب معه فتاتان و زميله

دون اشغار مسبق أو اذن مكتوب و مصادق عليه تجرأ مستخدم بمحل لغسل السيارات بالجديدة من سياقة سيارة ذون علم مالكتها و مشغلة لترافقه عبر رحلة الى مدينة اتمارة فتاتان من الجديدة و شاب من مدينة الزمامارة يقطن بالجديدة لتنتهي بهم الرحلة بالطريق السيار قرب مدينة اتمارة عتدما انقلبت بهم العربة المسروقة عدة مرات . على اثر هذا الانقلاب أصيبت الفتاتان بجروج وكسور بليغة فيما أصيب الشاب المرافق لهم بدوره.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بتمارة، من العثور على السيارة بجانب الطريق السيار بضواحي المدينة .

هذا و تعود مجريات هذه الحادثة المروعة إلى يوم أمس السبت 04 يونيو 2016 حيث عمد الشاب الذي كان يسوقها ، إلى سرقتها من إحدى زبناء المحل المذكور المخصص لغسل السيارات بالجديدة مستغلا غياب صاحب المحل.

صاحبة السيارة المسروقة، من نوع “فورد فوكس” طال انتظارها بمحل الغسيل لنا فوجئت بعدم وجود سيارتها، فقامت  بإبلاغ مصالح الأمن بالجديدة، التي قامت بعمليات تمشيط واسعة بالمدينة في إطار البحث عن السيارة المسروقة ، ليتم إخبارهم بالغثور عليها من طرف درك تمارة منقبلة بضواحي هذه المدينة على جنبات الطريق السيار. 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :